Learn English with English, baby!

Join for FREE!

Social_nav_masthead_logged_in

Find Friends

Info

41


Location

Afghanistan

Interests

انستقرام هي القناة الاجتماعية الأكثر نجاحًا وملاءمة لجميع الشركات والعلامات التجارية التي يعتمد اتصالها على الصور ومقاطع الفيديو. إن وجود العديد من المتابعين النشطين ، الذين يعلقون ويحبون المنشورات ، هو مقياس حرارة يقيس مستوى سمعة وشعبية الشركة أو العلامة التجارية أو الشخصية العامة ، وهي الجوانب التي تزداد أهمية اليوم.

إذا كانت انستقرام هي أيضًا قناة اجتماعية مهمة لعملك ولكن ملفك الشخصي ليس شائعًا جدًا ومشاركاتك غير مرئية ، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك الحصول على متابعين ، مثل ، تعليقات على انستقرام باللغتين العربية واللاتينية ، بصيغ مختلفة بناءً على متطلباتك.شراء متابعين انستقرام آمنة ورخيصة.

إنستا أتباع

يتحدث عدد المتابعين على انستقرام عنك وعن شعبيتك: فكلما زاد عدد المتابعين لك ، زادت معرفتك ، وكلما أصبحت مرئيًا ومرغوبًا فيه. زيادة المتابعين لزيادة سمعتك

إنستا تحب

إن الإعجابات على انستقرام تزيد من وضوح الصور الفردية. في الواقع ، كلما زاد عدد الإعجابات التي يتلقاها المنشور ، زاد عدد انستقرام الذي سيجعله يظهر على الصفحة الرئيسية ، وبالتالي جذب الإعجابات العفوية الأخرى.

تعليقات مستعجلة

التعليقات على صور انستقرام تمثل نتيجة الحوار مع المتابع: فهي تجعل ما شابه ذلك حقيقيًا وصحيحًا ، وتعبر عن وجهات نظر شخصية ، وتصبح مصدرًا لتحليل المشاعر.

هل يساعد وجود العديد من المتابعين في عملي؟

بكل تأكيد نعم! تخيل الموقف التالي: لقد اكتشفت للتو فنانًا على انستقرام ولكن لديهم 7 متابعين فقط. السؤال الذي ستطرحه على نفسك هو: "لماذا يجب أن أتبعها ، إذا لم يفعلها أحد؟ والآن تخيل ما يلي: شخص ما يزور صفحة انستقرام الخاصة بك ويكتشف أن لديك أكثر من 1000 متابع. لذا فإن السؤال الذي سيتم طرحه هو مختلفة تمامًا: "لماذا لا أتبعها ، في حين أن الكثير من الناس يفعلون ذلك؟" يمكنك شراء متابعين انستقرام من شراء المتابعين ومصادر أخرى موثوقة.